تنجيد صوفه في العين0561751739 اتصل الان

خ9

حيث أن شركتنا من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في تنجيد وتفصيل الكنب ، حيث تقدم الشركة أحدث التصميمات وأفضل الموديلات لجميع الأذواق ، بالإضافة إلى فريق عمل متخصصون في الفك والتركيب وكذلك فريق متخصص في تنظيفها بأفضل الطرق حيث ستجد في شركتنا الدقة والأمانة والسرعة والإنجاز ، فشركتنا لديها أسعار منافسة وأرخص الأسعار لن تجدها في الشركات الأخرى ، لأن الشركة تأخذ في الاعتبار جميع الفئات.

تنجيد صوفه في العين

أسعار مفروشات الكنب في العين
الأرائك في العين منجدة ومفصلة بأحدث التفاصيل الحديثة وبأفضل الأسعار لتناسب جميع العملاء مقارنة بالخامات التي تستخدمها شركة Meter Company. من يريد تجديد شكل منزله وجعله يبدو أكثر حداثة من السابق. ، أو من يريد أن يفعل ذلك حسب الموضة.

تنجيد صوفه في العين

توريد اثاث للفنادق الرئيسية.
ضع ملاحظات العملاء في الاعتبار دون تجاهلها.
استكمل التفاصيل في الموعد النهائي المتفق عليه دون تأخير
قم بإجراء التعديلات التي يطلبها العميل والمواد التي تريد تثبيتها في التصميمات.
توافر الخبراء المؤهلين والعاملين الفنيين المدربين لإجراء عمليات التفتيش واتخاذ الإجراءات.
واختيار النماذج المناسبة لكل قاعة أو أنواع الأرائك المناسبة.
تسليم الطاولة أو الكنبة لمكان العميل مع وجود الفرشات في المكان الذي يحدده

تنجيد صوفه في العين

تقدم شركة تنجيد الكنب بالعين أفضل التصميمات العالمية من حيث الأسلوب والتكيف باستخدام أفضل الخامات في الأثاث بأفضل الأسعار المناسبة للجميع كما هو الحال بالنسبة للأثاث الكامل لدينا من خدمتنا مع منزلك وأثاثك . تحتوي ولكي تحصل على فرصة جيدة للحصول على منظر جذاب.

محل كنب للتنجيد في العين
تقدم شركتنا خدماتنا للفنادق الجاهزة والشقق الفندقية ، وكذلك المنازل والقصور ، وتوفر أفضل المجموعات العالمية ذات الطراز الرائع والمناسبة لجميع الأذواق. تمتلك شركتنا أفضل الفنيين في صناعة الأثاث ، ذوي الخبرة الكبيرة ، بالإضافة إلى إبداء الاقتراحات حسب منزلك وما يناسبه.

تنجيد صوفه في العين

كما نقدم لكم مفروشات الكنب في العين في فروع شركة المفروشات والمفروشات للأرائك والمجالس وخدمة صيانة الكنب والمجالس. ونوفر ألوان وأنواع الأقمشة العالمية حسب اختيارك

متصل الان
متصل الان
شركة هوم دميتشر
مرحبا اما هنا من اجل خدمتكم

كيف يمكنني فعل هذا
0561751739